أخبار
أنت هنا: بيت / المدونات / ما هي خصائص عبوات الشفط البلاستيكية PET؟

ما هي خصائص عبوات الشفط البلاستيكية PET؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي خصائص عبوات الشفط البلاستيكية PET؟

1. الخصائص الميكانيكية قوية جدًا.

يتم استخدام عبوات الامتصاص البلاستيكية PET على نطاق واسع، والسبب الرئيسي هو الجودة المستقرة والقوة الميكانيكية العالية بشكل خاص.

لديها خصائص ميكانيكية جيدة وتحسين قوة التأثير.

بالمقارنة مع مواد التعبئة والتغليف الأخرى، فإن مقاومة الصدمات أكثر قوة، ومقاومة الطي جيدة جدًا، وليس من السهل أن تواجه مشاكل في التغليف الطبيعي لمختلف المنتجات.


2. مقاومة جيدة لأداء درجات الحرارة العالية والمنخفضة.

في نطاق درجة حرارة 120 درجة مئوية، تكون مقاومة درجات الحرارة العالية والمنخفضة جيدة بشكل خاص.

يمكن استخدامه حتى في بيئة تصل درجة حرارتها إلى 150 درجة مئوية دون مشاكل تلف، لذلك في بيئة درجة الحرارة المرتفعة، تكون الجودة مستقرة وموثوقة بشكل خاص، ولا تقلق بشأن تأثير الضرر على المنتج.

3، مع تأثير ممتاز لمنع بخار الماء.

إن استخدام عبوات الشفط البلاستيكية PET له تأثير ممتاز على حاجز الماء والغاز، ويمكنه أيضًا منع الرائحة. بالنسبة للأغذية المعبأة أو الأدوية والأجزاء الإلكترونية الدقيقة والمنتجات الرقمية، يمكنها تحقيق تأثير مقاوم للماء والرطوبة، وتجنب التسبب في ضرر. للمنتجات. لا تقلق بشأن الرطوبة وغيرها من المشاكل، منتجات التعبئة والتغليف مضمونة للغاية وتقلق.السبب وراء استخدام عبوات الامتصاص البلاستيكية PET على نطاق واسع في العديد من الصناعات هو أنها يمكن أن تلعب هذه النقاط البارزة، كما أن ثبات الجودة مرتفع جدًا. في جميع أنواع البيئات، يمكن أن تضمن جودة مستقرة وتأثير تغليف جيد لتجنب التأثير و الأضرار التي لحقت منتجات التعبئة والتغليف.

الصورة1


على سبيل المثال، يتم تخصيص وإنتاج صندوق التغليف البلاستيكي القابل للطي (باستخدام مواد PET) في الصورة أعلاه بواسطة شركة Xiamen Lixin Plastic Packaging Co., LTD.وفي الوقت نفسه، فهو يتميز بالخصائص والميزات المذكورة أعلاه، والتي يمكن أن تضمن بشكل فعال استقرار المنتج وتجنب التأثير والضرر الذي يلحق بالمنتج.يمكننا أيضًا توفير مواد تغليف بلاستيكية مختلفة ، مثل PP و PS و PVC وغيرها من المواد ، ومنتجات البثرة لدينا مناسبة للتغليف الإلكتروني الصناعي ، وتغليف البلاستيك الغذائي ، والتغليف البلاستيكي للأجهزة المنزلية ، وتغليف ملحقات الأجهزة ، وتغليف مستحضرات التجميل ، وتغليف الألعاب ، والطبية تغليف المنتجات والتطبيقات الأخرى.ويقدم مصنع Lixin ألواحًا بلاستيكية يمكن التخلص منها بالجملة، ويوفر تصميم المنتجات وتطوير القوالب والإنتاج والنقل خدمة متكاملة.يمكن للعملاء تقديم مسودات تفصيلية وأبعاد وحتى عينات أصلية لطلبات OEM.




شركة متخصصة في تصنيع المواد الغذائية والتعبئة والتغليف الصناعي بالحرارة في المواد البلاستيكية والقابلة للتحلل
ترك رسالة
ابق على تواصل معنا

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

 86-15359332175 +
103 طريق شياجوانج، منطقة هايكانج، مدينة شيامن، مقاطعة فوجيان، الصين
​حقوق الطبع والنشر © 2023 Xiamen Lixin Plastic Packing Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة.| Sitemap | سياسة الخصوصية |مدعوم من leadong.com