أخبار
أنت هنا: بيت / المدونات / 2024 معرض هونغ كونغ الدولي للطباعة والتغليف.

2024 معرض هونغ كونغ الدولي للطباعة والتغليف.

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
2024 معرض هونغ كونغ الدولي للطباعة والتغليف.

كشركة رائدة في مجال التغليف البلاستيكي Xiamen Lixin Plastic Packing Co., Ltd.تلتزم بتزويد العملاء بحلول تغليف عالية الجودة ومبتكرة.

تُستخدم منتجاتنا على نطاق واسع في تغليف المواد الغذائية والتعبئة الإلكترونية والتعبئة الصناعية والعديد من المجالات الأخرى، وتحظى باستقبال جيد من قبل العملاء.في هذا المعرض سوف نعرض أنت سلسلة من أحدث منتجات وتقنيات التغليف البلاستيكية، و أيضا إظهار قوة البحث والتطوير لدينا والقدرة الإنتاجية للصناعة العالمية.

باعتباره أحد أكثر أحداث صناعة الطباعة والتغليف تأثيرًا في العالم، يوفر لنا معرض هونغ كونغ الدولي للطباعة والتغليف فرصة نادرة للتبادل والتعلم وتوسيع التعاون مع نخبة الصناعة من جميع أنحاء العالم.

{[ت0]}.تشارك بنشاط في معرض هونغ كونغ الدولي للطباعة والتغليف لعام 2024.سننتهز هذه الفرصة للحصول على فهم أعمق لاتجاهات السوق، وفهم أحدث الاتجاهات في الصناعة، وضخ حيوية جديدة وإلهامًا في التطوير المستقبلي للشركة.

نحن نؤمن إيمانًا راسخًا أنه من خلال المشاركة في عام 2024، Xiamen Lixin Plastic Packing Co., Ltd.ستعمل على تعزيز صورة علامتها التجارية وتوسيع حصتها في السوق وخلق مستقبل مشرق مع الشركاء العالميين.نحن نتطلع إلى لقائكم في هونغ كونغ لمشاهدة هذا الحدث الصناعي وكتابة فصل جديد في صناعة التغليف البلاستيكية معًا!
9619d641eb20a1903fcfde44c6fb681(1)(1)

شركة متخصصة في تصنيع المواد الغذائية والتعبئة والتغليف الصناعي بالحرارة في المواد البلاستيكية والقابلة للتحلل
ترك رسالة
ابق على تواصل معنا

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

 86-15359332175 +
103 طريق شياجوانج، منطقة هايكانج، مدينة شيامن، مقاطعة فوجيان، الصين
​حقوق الطبع والنشر © 2023 Xiamen Lixin Plastic Packing Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة.| Sitemap | سياسة الخصوصية |مدعوم من leadong.com